يصل التونسي أنيس بوجلبان، نجم الأهلي السابق، إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لعقد جلسة خاصة مع مسئولى النادي للترتيب للمرحلة المقبلة
أخطر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نادي الاتحاد السكندري بعودة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق المعار، بنهاية الموسم الجاري.
كشف أحمد جلال مدير إدارة الإعلام بنادي سيراميكا كليوباترا، مفاجأة بشأن عقد علي ماهر مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بعد ارتباط اسمه بقيادة النادي الأهلي عقب رحيل الدنماركي ييس توروب المحتمل
تحدث عبد الحليم عبو، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن شعوره بعد التتويج بخمس بطولات خلال الموسم الجاري، كما كشف عن تأثير الجماهير، وعلاقته بالمدير الفني
استبعد مسؤلو النادي الأهلي فكرة التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي بعد هبوط ناديه، مؤكدين أن اللاعب خارج حسابات صفقات الأهلي الصيفية بسبب راتبه الضخم من جانب
حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبات الفريق الأول لكرة اليد وجهازهن الفني والإداري والطبي، بعد الفوز ببطولة الدوري للمرة الرابعة على التوالي والتتويج بالبطولة الثالثة هذا الموسم
استقر مسئولو النادى الأهلي، على اختيار أحمد حسام عوض عضو مجلس الإدارة لرئاسة بعثة رجال وسيدات كرة اليد بالنادى الأهلى في رحلة السفر إلى الكونغو للمشاركة في بطولة السوبر والكؤوس الأفريقية
دخلت إدارة النادي الأهلي في جولة جديدة من المفاوضات مع أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق، لحسم ملف تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب نهاية عقده الحالي بنهاية الموسم الجاري.
يواجه اليوم الفريق الأول سيدات النادي الأهلي سيدات سبورتنج لكرة اليد في تمام الـ 5 مساءً على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة.
يسعي النادي الأهلي إلي استعادة لاعيبه المعارين بداية من الموسم المقبل 2026-2027 لتدعيم صفوفه والعودة إلي البطولات.
كشفت تقارير صحفية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار خطة تدعيم الخط الأمامي استعدادًا للموسم الجديد.
بات كريم فؤاد على أعتاب العودة إلى قائمة النادي الأهلي خلال المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، بعدما تعافى من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرًا.
تلقى الجهاز الفني لـ النادي الأهلي دفعة معنوية بعد الاطمئنان على الحالة الطبية لـ إمام عاشور، عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وذلك قبل
لازالت أزمة نجم نادي الزمالك مدحت عبد الهادي مع النادي الأهلي حديث الشارع الكروي المصري خلال الساعات القليلة الماضية.
قدم مدحت عبدالهادي، مدرب الزمالك السابق، اعتذارًا للنادي الأهلي على الفيديو المنتشر له والذي اتهم بسببه بالتجاوز في حق النادي.