محافظ أسيوط: تحويل موقع مخلفات بالوليدية لمساحة خضراء بمشاركة مجتمعية من الأهالي
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار جهود المحافظة في تحسين مستوى النظافة العامة والارتقاء بالمظهر الحضاري بمختلف المراكز والأحياء، من خلال تكاتف الأجهزة التنفيذية مع المواطنين