أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن
أكدت الفنانة بسمة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد مشاركتها فى الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى