أحرز الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت، لقب بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة 2026 على حساب البوليس الرواندي بنتيجة 3-0.
تحدث شريف عبد الفضيل نجم النادي الأهلي السابق في حوار خاص لموقع «مصر تايمز»، عن فوز الفريق أمام الزمالك، وأسباب تراجع الأداء خلال الفترة الماضية
قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع عقوبة رسمية على مدافع الأهلي السعودي، ميريح ديميرال، على خلفية أحداث مباراة فريقه أمام النصر في دوري روشن.
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، عن ملامح موقف الإدارة من بعض لاعبي الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
فاجأ جون إدوارد، المدير الرياضي لنادي الزمالك، لاعبي الفريق بقرار جديد يتعلق بالعقوبات، وذلك عقب الهزيمة أمام الأهلي، في قمة الجولة الخامسة من المرحلة النهائية للدوري المصري
يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الأهلي لفحص جديد من قِبَل الجهاز الطبي للفريق لتحديد موقفه بعد شعور اللاعب بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، بعد مشاركته في نهاية مباراة القمة أمام الزمالك أمس.
أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عدم وجود أي مفاوضات مع النادي الأهلي بشأن التعاقد مع أسامة فيصل
صرح خبير اللوائح عامر العمايرة، عن موقف بطل لقب الدوري المصري الممتاز، حال تساوى ثلاثي القمة الأهلي وبيراميدز والزمالك في نهاية المسابقة.
تحدث عماد النحاس، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن مستقبله مع الفريق، إلى جانب موقف عمر الساعي المعار من الأهلي، وذلك في ظل اقتراب نهاية الموسم الجاري واحتدام المنافسة في الدوري.
استقرت إدارة الأهلي على إنهاء مهمة المدير الفني الدنماركي ييس توروب مع الفريق عقب نهاية الموسم الجاري، رغم الفوز الكبير على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة.
أشاد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، بجماهير الأهلي والزمالك عقب مباراة القمة التي جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن هذه المواجهة تظل
يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة “رجال بالنادى الأهلي مباراة قوية أمام نظيره البوليس الرواندي مساء اليوم السبت فى نهائي بطولة أفريقيا لكرة الطائرة المقامة فى رواندا
اشتدت المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على حجز مقعدي التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا لموسم 2026-2027، مع اقتراب الدوري المصري الممتاز من نهايته ودخول مرحلة الحسم
تأكدت جاهزية محمود تريزيجيه، لاعب النادي الأهلي، للمشاركة تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة إنبي المقبلة، المقرر لها الثلاثاء القادم، رغم الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء القمة أمام الزمالك.
يتسعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات محمد هاني الضهير الأيمن للفريق أمام إنبي فى الجولة المقبلة بعد إنتهاء الأيقاف مباراة واحده وغيابه عن مباراة الزمالك .