عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لقاءً جماهيرياً مع أهالي قرى مركز يوسف الصديق، بمركز شباب قرية النزلة .
عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، لمناقشة استعدادات المحافظة لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية .
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع ممثلي شركات الخدمات، لبحث الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق .
شهد الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، انطلاق البرنامج التدريبي "تنمية وتطوير القدرات الرقمية التخصصية" للعاملين بالقطاع الحكومي .
شيعت اليوم جنازة والدة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
قامت مديرية القوي العاملة بمحافظة الفيوم ، بصرف منح للرعاية الاجتماعية والصحية بواقع مليون و 519 ألفاً و 220 جنيها كرعاية
أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد استلام أربع وحدات البيوجاز فى الفيوم ضمن مشروع إنشاء 15 وحدة بيوجاز بقرى المحافظة، وذلك
بحث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتورة رشا زيادة، مساعد رئيس هيئة الدواء المصرية، سبل التعاون المشترك .
بحث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع وفد هيئة التنمية الصناعية، أفضل السبل للتوسع في المشروعات الصناعية والاستثمارية
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" .
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية
قاد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء أمس، حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بمدينة الفيوم .
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم الاحد، وفد الاتحاد المصري للتايكوندو، بديوان عام المحافظة، برئاسة المستشار محمد مصطفى.
بعث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية،
بحث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مع اللواء محمد الزلاط، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، سبل تعظيم التعاون