«حياة تُمنح من قطرة دم».. مياه بني سويف تطلق حملة توعوية للتبرع بالدم
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف لقاءً تعريفياً وتوعوياً للعاملين، ضمن فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم، وذلك تحت رعاية اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، وفي إطار تعزيز المشاركة المجتمعية ونشر ثقافة التبرع بالدم. جاء اللقاء برئاسة المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو