محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات الولادة الطبيعية بالمجان بمستشفيات المحافظة
أعلنت مديرية الصحة بمحافظة بني سويف عن موافقة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، على إجراء الولادة الطبيعية الأولى (البكرية) لكل سيدة مجانًا داخل مستشفيات مديرية الصحة بالمحافظة. وأثنى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف على موافقة وزير الصحة، مؤكدًا أن القرار يمثل خطوة مميزة تدعم المنظومة