تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تقريرا من د انور عيسى رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي حول حالات التعدى على الأراضي الزراعية
تابعت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أعمال الحملات للتصدى للمخالفات ضمن الموجة 17 لإزالة التعديات.
أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ان الوحدات المحلية لمدن المحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تمكنت من إزالة 80%من إجمالى التعديات
شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعمال حملات ازالة التعديات علي جانبي نهر النيل في إطار الموجة الـ 17 لإزالة التعد
صرح المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، بأنه تم شن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمنطقة "إسكان دهشور"
قامت الأجهزة المحلية بمحافظة قنا، لليوم الثالث على التوالى بتنفيذ فاعليات الموجة الـ17 بإزالة جميع التعديات على أملا
شهدت محافظة قنا، لليوم الثانى علي التوالى حملات إزالة 24 حالة تعدى علي أراضى طرح نهر النيل، فى إطار فاعليات
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية، وبتنسيق مع مدير الإدارة الزارعية بالمركز، بتنفيذ قرار إزالة فى المهد التعدى
قال الإعلامي أحمد موسى، إن وزارة الداخلية شنت حملة على حدائق الأهرام لإزالة التعديات والإشغالات وضبط التكاتك ب
كلف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أجهزة المدن الجديدة بمواصلة شن حملات
شنّت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حملة مُكبرة، لإزالة التعديات ومُخالفات البناء بقرية الحمراء.
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، بإزالة 4 حالات مخالفة بناحية الدير على مساحة
قال العقيد أحمد الهواري، رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، إنه تم التنسيق مع عبد الحارث زيادة، مدير عام
قاد اللواء شعبان محمد مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حملة مُكبرة، لإزالة التعديات والإشغالات