تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد
لقيت سيدة في العقد السابع من عمرها مصرعها، بعد انهيار منزلها جزئيًا، بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، وتم استخراج الجثة
تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن إحكام الرقابة والسيطرة على المنشآت الطبية بنطاق المحافظة، حفاظا