كشفت الطبيبة سارة عوض، صاحبة واقعة الاعتداء داخل مركز طبي بشبرا الخيمة، عن خضوعها لعملية جراحية إثر إصابتها بكسر في الذراع، مؤكدة أن القضية أصبحت في يد جهات التحقيق.
قامت طبيبة صيدلانية تدعى "ايزيس"، بتحرير محضر محضر بمركز شرطة الزقازيق، لقيام أشخاص "موظفين بالوحدة