رئيس مياه القليوبية يتفقد محطة معالجة شبلنجة استعدادًا للتشغيل
تفقد المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، يرافقه المهندس هاني هاشم، رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ بالجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، محطة معالجة الصرف الصحي بشبلنجة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمعدلات التشغيل وجودة الأداء بالمشروعات