بعد أكثر من 3 سنوات.. محمد الباز يعلن رحيله عن قناة النهار على الهواء
أعلن الدكتور محمد الباز، علي رحيله عن قناة النهار علي الهواء مباشرة عقب 3 سنوات عمل قدم خلالهما برنامج آخر النهار. وفي وقت سابق حذر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، المواطنين من أن يتعرضوا للتدليس عليهم في المشهد الانتخابي من بعض الجهات التي تريد نشر الفوضى لعودة الإخوان.