كشفت الطبيبة سارة عوض، صاحبة واقعة الاعتداء داخل مركز طبي بشبرا الخيمة، عن خضوعها لعملية جراحية إثر إصابتها بكسر في الذراع، مؤكدة أن القضية أصبحت في يد جهات التحقيق.