تكليف رئيس جديد للتنمية السياحية وإطلاق التيار الكهربائي بمراحل جديدة من مشروع «الإسكان الأخضر»
أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب إبراهيم حلمي - بأعمال رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية.