أفادت شبكة رويترز اليوم الخميس، أنه لم يتم أي انسحاب للجيش الإسرائيلي من المناطق المحتلة في جنوب لبنان، وفقاً لمسؤولون إسرائيلون ولبنانيون، نافياً لتصريحات مسؤول أميركي