رئيس الجمهورية يهنئ أعضاء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية
بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية ، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في اداء رسالتهم السامية