الدفع بـ15 سيارة إطفاء.. استمرار جهود السيطرة على حريق مصنع الكيماويات والصابون بأبو زعبل
تواصل قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية جهودها المكثفة للسيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع داخل مصنع متخصص في الكيماويات والصابون بطريق أبو زعبل بمدينة الخانكة، وسط تصاعد كثيف لألسنة اللهب وأعمدة الدخان. وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقليوبية قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق ضخم داخل المصنع،