نقلت صحيفة هآرتس عن مصدر أن الجيش الإسرائيلي سيضطر إلى الانسحاب جزئيا من الخط الأصفر في لبنان، مشيرا إلى أن الجيش اللبناني
قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير، الأحد، إن وقف إطلاق النار المعلن في لبنان هش ، وإن الجيش يواصل القتال هناك.