شارك الدكتور تامر الحسيني، نائب رئيس هيئة الدواء المصرية، في جلسة نقاشية رفيعة المستوى بعنوان من الابتكار إلى الإتاحة: بناء منظومة أفريقية متكاملة للتشخيصات الطبية