برعاية د. عبدالعزيز قنصوة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أطلق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، بالتعاون مع معهد إعداد القادة، النسخة الأولى من تحدي الابتكار الرقمي 2026.