أكد ضياء بهجت، مدير الكرة بمركز شباب الكوم الأحمر، أن اللاعب حمزة عبد الكريم بدأ مشواره الكروي داخل النادي، مشيرًا إلى أنه لم يأتِ بشكل مفاجئ بل مر بمراحل