تعاني من مرض نفسي مزمن.. تفاصيل جديدة بشأن الطيبيبة صاحبة منشور مستشفى الشاطبي
كشفت جهات التحقيق المختصة في واقعة المنشور المتداول بشأن مستشفى الشاطبي الجامعي، أن الطبيبة صاحبة المنشور انقطعت عن العمل بالمستشفى منذ نحو 6 سنوات، ولم تعمل سوى عدة أشهر كطبيبة امتياز، كما أنها لا تمارس المهنة حالياً.