“بيئة مستدامة وغذاء آمن”.. وزير الصناعة يشارك في افتتاح الملتقى العربي للأسمدة بالقاهرة
شارك المهندس خالد هاشم وزير الصناعة بفعاليات افتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي الثاني والثلاثين للاتحاد العربي للأسمدة الذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء تحت شعار بيئة مستدامة وغذاء آمن