القليوبية تكرّم كوادر تعليمية متميزة بعد اعتمادهم في أنشطة «التوكاتسو» اليابانية
كرّم الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، نخبة من الكوادر التعليمية المتميزة من أبناء المحافظة، تقديرًا لجهودهن في اجتياز متطلبات التأهيل والاعتماد الدولي في مجال أنشطة "التوكاتسو" اليابانية. وذلك تحت رعاية محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور حسام