كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن مواصلة جهودها المكثفة في مجال الرعاية التناسلية والتحسين الوراثي للماشية خلال شهر مايو