مدير تعليم القليوبية يتابع أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية ويشدد على الدقة لضمان حصول كل طالب على حقه
أجرى الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جولة تفقدية موسعة لمتابعة أعمال تقدير درجات الشهادة الإعدادية داخل لجان التصحيح والكنترولات بالمحافظة، وذلك في إطار توجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمتابعة الميدانية المستمرة لأعمال الامتحانات وضمان سيرها بكفاءة وشفافية، وتحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور حسام الدين عبد الفتاح م