قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر أصبحت بالفعل المركز الإقليمي لتداول الغاز والطاقة، موضحًا أن أي دولة في المنطقة عندما تحقق اكتشافات جديدة في حقول الغاز