افتتاح منصة رقمية جديدة لمجمع بنبان لتعزيز كفاءة تشغيل الطاقة الشمسية
واصل الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الزيارات الميدانية، والجولات التفقدية، لمتابعة سير العمل ومجريات التشغيل، وقام اليوم السبت بزيارة ميدانية إلى مجمع بنبان للطاقة الشمسية