أعلن مسؤولون في قطاع الملاحة البحرية فقدان 3 من أفراد طاقم ناقلة نفط، في حين تم إنقاذ 21 آخرين، الأربعاء، عقب غارة صاروخية يُشتبه أنها أميركية استهدفت السفينة قبالة