أكد إياد بركات، مستشار التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، أن انعقاد قمة باريس للذكاء الاصطناعي في هذا التوقيت يعد بالغ الأ
تقدمت النائبة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بطلب إحا
استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، وفداً من الوكالة الألمانية للتعاون الدولى ( GIZ ) بالقاهرة
أصدر عبداللطيف المناوي، الرئيس التنفيذي للأخبار والصحف بالشركة المتحدة، قرارًا بتعيين الكاتب الصحفي خالد صلاح
أكد الدكتور محمد عزام، خبير في مجال تكنولوجيا المعلومات، على أهمية التحول الرقمي، لذلك تعمل الدولة المصرية
في إطار فعاليات الدورة الـ56 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، استضافت قاعة المؤسسات ؛ ندوة بعنوان الإعلام
عقد الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، اجتماعًا موسعًا اليوم لمراجعة التفاصيل الفنية والإدارية الخاصة بإط
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إحتفالية إنجازات مشروع طور وغير لعام 2024، وكذلك ختام....
حضر المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، جلسة مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار
أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن فتح باب التقديم لمهندسين من ذوي الخبرة للعمل بمركز معلومات شبكات المرافق
استضاف السفير حسن شوقي، سفير جمهورية مصر العربية في ألبانيا، عددًا من رموز الجالية المصرية بمقر البعثة، حيث أكد
تحدث المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي، عن الشركة الناشئة الصينية ديب سيك
أكد المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي، أن نجاح أي استراتيجية يعتمد على
استعرض المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي، بعض التطبيقات المبتكرة للذكاء
أكد المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي، أن هناك مبادرات تقوم بها الحكومة المصرية لدعم