تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، تقريراً اليوم حول نتائج لجنة المرور الميدانى المشكلة برئاسة الدكتور سعيد
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أن الجهود مستمرة للتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات ضمن المرحلة
عقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى إجتماعاً لمتابعة إجراءات الحفاظ على أراضى الدولة المملوكة لوزارة الموارد المائية
عقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا اجتماعًا موسعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، لمتابعة عدد من الملفات الحيوية.
وجه المحافظ باستمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فورا، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى
أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تكثيف حملات الرقابة لمنع مخالفات البناء
أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ضرورة تكثيف الرقابة والمتابعة الدورية في مختلف
كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عن أنه تم إزالة 1117 حالة تعدى ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 25 لإزالة
عقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى إجتماعاً مع رؤساء الإدارات المركزية للموارد المائية والرى بالمحافظات والمهندس
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط إنه تم استرداد 166 فدان من أملاك الدولة وإزالة 15 حالة تعدي بمركزي
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إن الجهود مستمرة للتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات ضمن المرحلة الثانية
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أنه تم تنفيذ إزالة لـ 14 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمركزي أسيوط
قال اللواء هشام أبوالنصرمحافظ أسيوط إنه تم استرداد 1815 فدان من أملاك الدولة وإزالة 19 حالة تعدي بمركزي
فى إطار متابعة وزارة البيئة لما تم نشره من مقالات بالصحف وما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعدي
أعلن اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط مواصلة جهود إزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية