أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إستمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ 24 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة
أمر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة علي الأراضى الزراعية
قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط إنه تم إزالة 27 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمركزي منفلوط وأبنوب ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 24 للازالات
محافظة البحيرة تواصل حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ ٢٤ ..
شاركت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، اليوم في الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوها
شارك المستشار- محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، في جلسة مجلس الشيوخ برئاسة السيد المستشار- عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس المجلس، وبحضور السيد المهندس- شريف الشربيني
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، على إستمرار تنفيذ إزالة أي محاولات للشروع في البناء المخالف بكافة قرى ومراكز المحافظة
اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، تعديلات المخططات الاستراتيجية لمدن الفيوم وطامية ويوسف الصديق تمهيداً للعمل بها
نفذ حي المنتزة ثان حملة مكبرة لإزالة التعديات علي أراضي الدولة حيث تم إزالة مبني عبارة عن دور أرضي علي مساحة 100متر
عقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط إجتماعاً مع رؤساء المراكز والأحياء ومديري المديريات الخدمية لمتابعة مستجدات ملفي التقنين لواضعي اليد على أملاك الدولة
عقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اجتماعاً موسعاً مع رؤساء المراكز والأحياء والقرى لمناقشة عدداً من الملفات الهامة وعلى رأسها ملفي تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في بعض مخالفات
بناءٱ على توجيهات اللواء أركان حرب- محب حبشي، محافظ بورسعيد، بإزالة التعديات من المهد، قامت الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب
تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء، بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة والتصدي بكل حزم للتعديات
واصل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط اجتماعاته مع رؤساء المراكز والأحياء لمتابعه ما تم إنجازه في ملفي طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أراضي أملاك الدولة