أكد الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، أن الفترة الأخيرة ظهرت بعض الإصابات بفيروس هانتا، وأن هذه الإصابات كانت في الخارج، وأنه ينتقل من الفئران.