وجه المدير الفني السابق لنادي الزمالك الكابتن أيمن الرمادي رسالة مؤثرة للاعبي الأبيض قبل اللقاء المنتظر أمام اتحاد العاصمة في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.