استعدوا لفصل الصيف.. رئيس «مياه القليوبية» يتابع جاهزية محطات مياه الخصوص
أجرى المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، جولة ميدانية موسعة بمدينة الخصوص لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والوقوف على جاهزية المحطات لدخول الخدمة ودعم المناطق ذات الكثافات السكانية المرتفعة. في إطار خطة شركة مياه الشرب