بحث وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمود عصمت، مع وفد من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) برئاسة ميتسوي يوكو، نائبة
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لاستعراض مقترح إطلاق مبادرة للتوسع فى استخدام مصادر الطاقة الجديدة