أعلن محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نظام شهادة البكالوريا المصرية يمثل تحولًا جذريًا في التعليم الثانوي، حيث يعتمد على تعدد الفرص بدلاً من الفرصة الواحدة.