طمأن محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، الأسر المصرية بشأن امتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا أنها ستكون في مستوى الطالب المتوسط لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص.