وزير الكهرباء يتفقد مبنى هيئة المحطات المائية السابقة تمهيدًا لتحويله لمقر لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء
في إطار التوجه العام بترشيد الإنفاق وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة، وفى ضوء خطة عمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، لإدارة واستغلال الأصول المملوكة، وتعظيم العوائد منها وتحسين معدلات الأداء