أكدت ولاء السلامين، مراسلة القاهرة الإخبارية من غزة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي صعّدت من حملات الاعتقال والمداهمة في الضفة الغربية منذ فجر اليوم، حيث جرى اعتقال 15 فلسطينيًا من عدة محافظات،