أعلنت وزارة الخارجية القطرية أن رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني أجرى اتصالًا هاتفيًا مع وزير خارجية إيران عباس عراقجي،