إزالة 33 حالة تعدٍ في أسيوط ضمن الموجة 29 لاسترداد أراضي الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، إزالة 33 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وذلك ضمن المرحلة الحالية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات