أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن بلاده ستبقى صامدة في مواجهة أي ضغوط أو تهديدات، مشددا على أن الاعتماد على الوحدة الوطنية يمثل الأساس في التعامل مع التحديات.
أعلن المتحدث باسم الجيش الإيراني عن موقف حذر تجاه التطورات الراهنة، مؤكداً أن بلاده لا تولي أي ثقة للعدو خلال فترات وقف إطلاق النار.