أفادت القناة 12 الإسرائيلية، اليوم السبت، بأن إسرائيل نقلت رسالة إلى الولايات المتحدة مفادها أن أي عودة إلى القتال يجب أن تتضمن استهداف البنى التحتية للطاقة في إيران.