أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين البيئة المحيطة بالمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة
أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة في رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بمختلف المراكز والمدن والأحياء،
أمرت النيابة الإدارية بإحالة خمسة من المسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط إلى المحاكمة التأديبية؛ وذلك لتقاعسهم عن أداء واجباتهم