حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين، وذلك عقب عودة بعثة الفريق إلى القاهرة مساء أمس، بعد مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نهائي كأس
نعى نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك، والد محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
توفي منذ قليل، والد محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفقًا لما أعلنت أسرة اللاعب.