بتكلفة 2.5 مليون جنيه.. الانتهاء من تطوير المبنى الإداري بمركز شباب قصير العمارنة بأسيوط
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استلام المبنى الإداري بمركز شباب قصير العمارنة بمركز القوصية، عقب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة، بتكلفة إجمالية تُقدّر بنحو 2.5 مليون جنيه