مجمع إعلام القليوبية يحتفل بالذكرى 44 لتحرير سيناء تحت شعار "حكاية وطن لا تُنسى"
في أجواء وطنية مليئة بالفخر والاعتزاز عقد اليوم مجمع إعلام القليوبية تحت رعاية معالي السفير علاء يوسف - رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ، احتفالية كبرى لإحياء الذكرى الــ ٤٤ لعيد تحرير سيناء تحت عنوان " تحرير سيناء .. حكاية وطن لا تنسى " بالتعاون مع مديرية الزراعة و مديرية التربية والتعليم ومديرية الأوقاف