أعلن المتحف المصري الكبير، منذ قليل في مؤتمر صحفي، إطلاق محطة الطاقة الشمسية الجديدة، وذلك في إطار توجه الدولة المصرية نحو دعم مفاهيم الاستدامة البيئية والتحول إلى الطاقة النظيفة