محافظ الفيوم يستقبل وفد نقابة الفلاحين لبحث آليات الارتقاء بالقطاع الزراعي
استقبل الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، وفداً من نقابة الفلاحين بالمحافظة، برئاسة الأستاذ خالد شريف بورقيبة نقيب الفلاحين بالفيوم، لبحث آليات الارتقاء بالقطاع الزراعي، ومناقشة سُبل دعم المزارعين